(رسالة) مـن الاستاذ محمد اليدومي الى خـالد مشعل

نص الرسالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المجاهد/ خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
يزف اليكم إخوانكم في التجمع اليمني للإصلاح أجمل التهاني بمناسبة نجاحكم وحركتكم المباركة في كسب معركة تحرير الأسرى التي هي جزء من معركة تحرير شاملة يخوضها أبناء شعبنا الفلسطيني , والتي اثمرت عن تحرير (1027) أسير من قبضة الكيان الصهيوني الغاشم, وإعادتهم إلى أهلهم وشعبهم ليواصلوا مع شعبنا وأهلنا في فلسطين مسيرة النضال والجهاد من أجل قضية الأمة الأولى قضية فلسطين العادلة.
إننا في التجمع اليمني للإصلاح ونحن نشارككم فرحة التحرير نبارك تلك الجهود الصادقة التي أنجزت هذه الصفقة المشرفة والتي تكشف عن حنكة واقتدار المفاوض الفلسطيني وعن عظمة الشعب الفلسطيني الصابر المرابط.
ومن خلالكم نهنئ أهالي الأسرى المحررين الذين صبروا على سنوات الأسر والفراق, سائلين الله أن يحقق للأبطال الذين ما يزالون في الأسر الفرج القريب.
إنه لمن حسن الطالع أن تتم هذه الصفقة الرابحة تزامناً مع المد المتصاعد لموجة الربيع العربي وما تمر به أمتنا من مرحلة هامة من مراحل التحول إذ هي اليوم تفكّ عنها قيود الاستبداد والطغيان التي جلبت لأمتنا المهانة والذل وأتاحت للمحتل والمستعمر الطامع أن ينال من حريتها وسيادة أراضيها وكرامة شعوبها.
إننا نرى في هذا الإنجاز الكبير فاتحة خير لإنجازات تالية بمشيئة الله تعالى سيكون شعبنا البطل في فلسطين بكل فصائله المجاهدة والمناضلة وفي طليعتها حركة حماس قادر على تحقيقها في قادم الأيام وصولاً إلى التحرير واستعادة كافة الحقوق الفلسطينية المشروعة .
وقبل ذلك نحن على ثقة كبيرة أن شعبنا الفلسطيني العظيم قادر على تعزيز وحدته الوطنية وعلى استعادة وحدة القرار الفلسطيني وبناء المرجعية الوطنية الفلسطينية الواحدة التي تجمع كل فصائل وفئات الشعب الفلسطيني وتنهي الانقسام وتؤسس لمرحلة قادمة عنوانها النصر والتحرير بإذنه تعالى.
هنيئا لكم صفقة وفاء للأحرار وهنيئا للأسرى المحررين وكتب الله الفرج القريب لإخوانهم الباقون في سجون الإحتلال.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
صنعاء – 15 – 10 – 2011م

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

 

المتابعون